نادي كلية الصيدلة
الرؤية :
نادي علمي وثقافي وترفيهي يجمع مستفيدين كلية الصيدلة والكليات الطبية الأخرى ويتيح لهم تبادل الأفكار
الرسالة :
تهيئة المكان والإمكانيات المناسبة لإبراز الطاقات في المجالات العلمية والطبية واثراء الايام العالمية ومساهمة في خدمة المجتمع ونشر التوعية في جميع المجالات
الأهداف :
التعرف على الأيام العالمية
استضافة المختصين صحيا وتوسيع الإدراك المعرفي .
التوسع في عالم الصيدلة والتعريف بهذا المجال لتطوير صورة الصيدلة وفعالياتها لدى المجتمع.
حساب النادي على منصة X:
Pharmacy_Club@
فعاليات النادي لعام 1447 هــ :
- المعرض التعريفي بالخدمات الطلابية.
- الأحتفال باليوم الوطني.
- مبادرة ثراء .
- حملة " معيٌ يَعي" .
- اليوم العالمي (للصحة النفسية).
- ركن نادي الصيدلة في مؤتمر الجمعية السعودية للصيدلة الاكلينيكية .
- زيارة مدارس التربية النموذجية العالمية (للتوعية بالسلامة الدوائية).
- زيارة مدارس السعودية الأهلية (للتوعية عن المضادات الحيوية ).
- مجلة نبض الصيدلة(للتوعية بسرطان الثدي).
مجلة نبض الصيدلة(لقاء "بين الأدب والإبداع الإعلامي") .
فعاليات النادي لعام 1446 هــ :
- *استقبال المستجدين .
- *المعرض التعريفي بالخدمات الطلابية .
- *الاحتفال باليوم الوطني .
- *اليوم العالمي للصحه النفسية .
- *مبادرة وعي .
- *خذ العلم .
فعاليات النادي عام 1445 :
- *حملة الصيدلي السعودي ,,, صيادله من هالأرض.
- *مبادرة معادله صحيه .
- *حملة توعويه ( ردة فعل ).
- *حملة حي الشتاء .
- *مؤتمر الصيدلة العلمي الثالث .
*مسابقة المنشورة الدوائية . - *معرض تعزيز ثقافة التطوع .
- *زيارة مدرسة للتوعية عن فرط النشاط والحركة وتشتت الانتباه .
- *زيارة .
- *اليوم العالمي لسلامة المرضى .
- *لقاء جرعه من خبير .
- *مشاركة إعلامية اليوم العالمي للغة العربية .