Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
Skip to main content

نادي الأقتصاد

الرؤية: 

أن يكون لاقتصاديين المستقبل ملتقى يستطيع من خلاله مساعده من يحتاج للخدمة وتكوين نادي يرتبط بجميع اقتصاديين العالم حتي يسهل اثراء المعرفة الاقتصادية ونشرها. أن يكون النادي ملتقى الاقتصاديين الشباب الأول.

الرسالة : نحن اقتصاديين المستقبل نسعى لتحقيق حلقه وصل بين مستفيدين  علم الاقتصاد وأعضاء هيئه التدريس والاقتصاديين والجامعة، وتثقيف المجتمع من النواحي الاقتصادية وربط علم الاقتصاد بالعلوم الأخرى ) لإثراء المعرفة الاقتصادية لدى المجتمع الجامعي وتعزيز روح الانتماء بين الطلاب وقسم الاقتصاد.

الأهداف:

يهدف نادي الاقتصاد إلى توثيق العلاقة بين طلاب وخريجين وأستاذة قسم الاقتصاد. ويسعى النادي إلى مد جسور التعاون وتبادل المعرفة الاقتصادية مع الجهات ذات العلاقة في داخل وخارج الجامعة.

 تكوين حلقة وصل على شبكة الإنترنت بين الاقتصاديين والمهتمين بالاقتصاد .

تكوين حلقة وصل على شبكة الإنترنت بين طالبات قسم الاقتصاد وأعضاء هيئة التدريس .

تقديم الإرشادات للمستجدين  في قسم الاقتصاد عن الطرق الصحيحة والفعالة في رحلة التعليم في الجامعة وأهم الأنظمة والقوانين واللوائح والإجابة عن استفساراتهم وحل مشاكلهم.    

استقبال الاقتراحات والآراء  حول كيفية تطوير قسم الاقتصاد.

الاستفادة من وقت الفراغ في الجامعة بالنشاطات والندوات.

 تزويد المستفيدين بالتجارب والخبرات المميزة في قسم الاقتصاد للاستفادة منها ومحاولة إيجاد حلقة وصل لمساعدة من يواجه مشاكل في اجتياز الخطة الدراسية بشكل صحيح.

 إلقاء الضوء على اقتصاديين  المستقبل ومحاولة توصيلهم إلى جهات تستفيد منهم تختص في مجال الاقتصاد للاستفادة من الطاقات الشابة.

حساب النادي على منصة X:   

ksu_eco@

KSU_Econ@

فعاليات النادي لعام 1445 هــ :

*مبادرة الحصانة المالية .

 

موقع مقر النادي: المدينة الجامعية للطالبات مبنى 3 الدور الارضي رقم المقر 49.

 

 

 

 

Last updated on : January 1, 2024 7:51am