أنت هنا

وكالة العمادة لشؤون الطالبات

 

وكالة عمادة شؤون الطلاب بفرع الطالبات:

تعد وكالة العمادة لشؤون الطالبات إحدى وكالات عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود، وتعمل على تنظيم العمل في شطر الطالبات وتسيير شؤونها وفق اللوائح والأنظمة وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

كلمة الوكيلة

غاليتنا الطالبة مرحباً بكِ في موقع عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات .. شرفتنا وأسعدتنا زيارتك.

في ثنايا الكلمة التالية ستجدين مختصراً للدور الذي تتبناه العمادة من أجل خدمتك.. ولمزيداً من التفاصيل يمكنك أن تتفضلي بزيارة رابط كل إدارة من إدارات الخدمات الطلابية بانسيابية على ذات الموقع.

تأسست عمادة شئون الطلاب لشئون الطالبات في العام الهجري١٤٣٠ هـ ، تلك العمادة الناشئة بسنيّ عمرها العشر،  قامت بفضلٍ من الله ثم بفضل سواعد قيادات نسائية فذّة وطاقم فني و إداري نسائي رفيع المستوى.

ترى في كل ناحية من نواحيها وكل إدارة من إداراتها القوة الأنثويّة الربانيّة الجامعة ما بين نُسق إداري متزن و حس إبداعي عالي ، تدرجت حبواً فمشياً حتى أصبحت تسابق وتباهي “الماراثون” التطوري في مملكتنا الحبيبة في غضون مدة بسيطة ، بل إن الكثير والكثير من المبادرات المتميزة التي جابهت صراعات القيود المجتمعيّة السابقة كانت بصمات رائدة للعمادة حلقت في سموات الابداع ، تلاحمت مع محاور رؤية المملكة ٢٠٣٠ التي جاءت لتعزز وتبارك تطلعات العمادة التقدميّة ، وكأنها رسالة من قيادتنا الحكيمة لترسخ لدى الجميع بأن تمكين المرأة في كافة المجالات صَنع وسيصنع فارقًا مجتمعيًا عظيمًا للارتقاء بمشيئة الله.

 

وكيلة العمادة لشؤون الطالبات:

د. رؤى بنت محمد صالح القفيدي        

 

 

بيانات التواصل :

هاتف : 0114768171

البريد الالكتروني:  ralqufaidi@KSU.EDU.SA