أنت هنا

إدارة العمادة هي الجهة التي تُعنى بتنظيم ومتابعة جميع الأعمال الإدارية والماليّة لجميع وكالات العمادة وإداراتها وموظفي العمادة.

وتتكون الإدارة من الوحدات التالية:

  1. وحدة الشؤون الإدارية: وهي حلقة الوصل بين العمادة والوحدات الأخرى داخل وخارج الجامعة، ومن مهامها: قيد الصادر والوارد، حفظ المعاملات السرية، برنامج (تواصل) الخاصة بوزارة التعليم، إعداد التقارير والمكاتبات، تطبيق لوائح وزارة الموارد البشرية والجامعة، إصدار أوامر إركاب الطلاب، تقييم الأداء الوظيفي، تعاريف الطلاب، الإجراءات الإدارية المتعلقة بالموظفين من تعيين ونقل وتقاعد واستقالة وطي قيد ودورات تدريبية.
  2. وحدة الخدمات الإليكترونية: وتعنى بالإشراف على الأنظمة الالكترونية المفعلة في الإدارة، ومنها (مهام- ديوان- البصمة- مدار- تواصل)، وأتمتة الأنظمة، والتنسيق مع جهات الجامعة الأخرى فيما يخص هذه الأنظمة، والإشراف على موقع الإدارة في بوابة الجامعة، والتدريب الإليكتروني، ونشر التعاميم عن طريق القوائم الإليكترونية.
  3. وحدة الخدمات المساندة: ومن مهامها تنظيم العهد، الإشراف على مستودع العمادة، الرفع بمتطلبات العمادة المكتبية، المشاركة في تنظيم فعاليات الجامعة كأسبوع المهنة وأسبوع الإرشاد المهني وفعاليات اليوم الوطني واللقاءات والحفلات والمهرجانات التي تنظمها الجامعة.
  4. وحدة الشؤون المالية: وهي الجهة المختصة بتنفيذ الأنظمة المالية، وعمل التسويات المالية في نهاية السنة، والإشراف على السلف.
  5. وحدة المتابعة والمراجعة الداخلية: وتعنى بمتابعة حضور الموظف ومعالجة الغياب وعدم الوجود في مقر العمل.